بوداي تستقبل المرشح يحيى شمص استقبال الفاتحين

2018-04-12 19:48:06
A+
A-
1364
طباعة الصفحة
Email
شارك g+
غرد
شارك
قولوا ما شئتم وأفتوا ما شئتم، فبوداي قالت كلمتها. بوداي استقبلت المرشح للانتخابات النيابية الأستاذ يحيى ابو محمد شمص استقبال الفاتحين، فهو ابن الهرمل مدينة الرجال والعنفوان، ابن العاصي الذي عصى الذل، ابن الجرد الذي واجه التسلّط والجور، ابن بعلبك الذي صمد في وجه العواصف، ابن الأرض الطيبة الذي يعطي ولا يسأل، ابن عشيرة شمص عشيرة النخوة والمروءة.
">
بالزغاريد والأرز والدعوات بالنصر استُقبل الموكب الضخم لمحبي ابو محمد، في مشهدٍ لا يليق إلا بأهلنا الكرام في بوداي. شيبٌ وشبابٌ وأطفالٌ انتظروه وهتفوا له بقلوبهم قبل حناجرهم، على وقع "طلي يا شمس الحرية رشي علينا ورد وفل، سلّتنا منا فاضية بو محمد ما رح يفل". وصل ابو محمد "حبيب الكل"، فاستنفرت الرجال وبخّرت النسوة ونُحِرت الخراف وعَلَت الموسيقى والأناشيد. وصل ابو محمد إلى بوداي ليلبّي دعوة السيد ابو علي ناصر شمص وإخوته على الغداء ويجتمع بأهله وعشيرته ويمالحهم. فكانت له كلمة ارتجالية من القلب في المناسبة، أكد فيها مشروعه الجامع لكافة أهالي منطقة بعلبك الهرمل، ولفت إلى أنه بالنسبة له فإن "ضفر أي واحد، دم أي واحد من بيت شمص أو غير بيت شمص بيسوا كل الانتخابات وكل لي عم يحرضوا عالانتخابات..."، وتساءل عن مكان حصة بعلبك الهرمل من الإنماء والوظائف والمراكز، وشدّد على أهمية أن نعيد لهذه المنطقة ولعشائرها موقعها وتاريخها وكرامتها.

بعدها مُدَّت الولائم، وتسابق المحبون للسلام والتقاط الصور مع مرشحهم وممثلهم، ليكون احتفالاً برائحة المحبة والأمل يذكره التاريخ، وعهداً بزمنٍ أفضل سيشهده المستقبل.

المصدر : admin
المرسل : Sara Rizk
منذ 1 سنة 6 شهر 1 أسبوع 3 س 51 د 33 ث