هيفاء وهبي في ورطة..إليكم التفاصيل

2018-03-21 20:48:55
A+
A-
664
طباعة الصفحة
Email
شارك g+
غرد
شارك

تعيش الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي حالة من القلق الشديد مع فريق  عمل مسلسلها الجديد "لعنة كارما" لعدم البدء في تصوير العمل حتى هذة اللحظة .
وعلى الرغم من قيام "هيفاء" بالبدء في تصوير المسلسل خلال الأيام القليلة القادمة من أجل اللحاق بعرض العمل إلا أن هناك صعوبة بالغة في اللحاق بماراثون دراما رمضان، فلم يتبقى على بداية شهر رمضان، وموسم عرض الأعمال الدرامية سوى شهر ونصف فقط، لن تستطيع خلال هذة الأيام القليلة من اللحاق بعرض المسلسل 

وكانت قد واجهت هيفاء وهبي عاصفة من الأزمات التي ضربت مسلسلها الجديد بداية من تقديم المخرج أسماعيل فاروق أعتذار للجهة المنتجة عن عدم قدرته على القيام بإخراج العمل بسبب أزمة صحية مفاجئة تعرض لها، مما اضطرت الشركة المنتجة لإسناد المهمة للمخرج خيري بشارة.


ولم تكن هذة هي الأزمة الوحيدة التي تعرض لها المسلسل حيث ترددت أنباء خلال الفترة الماضية عن تعرض الشركة المنتجة لعدة أزمات مالية مما أدى إلي تأجيل البدء في التصوير لأكثر من مرة .
وعلى الرغم من الأزمات العديدة التي ضربت العمل إلا انه تم تسويقه ليعرض على أكثر من قناة فضائية، وستحدث أزمة كبيرة إذا تم تأجيل العمل للعام المقبل .ومن ناحية أخرى كانت قد أنتهت هيفاء وهبي مؤخراً من تسجيل أغاني ألبومها الجديد، والذي ستقوم بطرحه خلال الفترة القادمة .



المصدر : admin
المرسل : Sara Rizk
منذ 1 سنة 3 شهر 3 أسبوع 3 يوم 20 س 29 د 32 ث